دودو أول شبكة تواصل اجتماعي متعددة اللغات 

والحائزة على الجوائز تستحوذ على النطاق الشبكي dudu.com

دودو أول شبكة تواصل اجتماعي متعددة اللغات والحائزة على الجوائز تستحوذ على النطاق الشبكي dudu.com


 أعلنت دودو التي تعتبر أول شبكة تواصل اجتماعي متعددة اللغات اليوم عن نجاح المفاوضات لبيع نطاق الموقع dudu.com الذي يعد اسماً ً يمكن تذكره بسهولة بقيمة 1 مليون دولار.

وقد قام بشراء dudu.com رجل الأعمال  السيد علي بك إيساييف رئيس “دودو كوميونيكيشنز” الذي يتخذ من دبي مقراً له. وتعد دودو شبكة تواصل اجتماعي ذات شعبية كبيرة، تستخدم تكنولوجيا للترجمة فريدة من نوعها تسمح للمستخدمين من مختلف أنحاء العالم بالتواصل مع بعضهم البعض بلغاتهم الأصلية. وقد كانت الشبكة تعمل من خلال النطاق http://www.dudu.com، وقررت الشركة الاستثمار في نطاق يتوافق بشكل تام مع اسم شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال إيساييف: “مع شراء النطاق dudu.com ، سنوفر تطابق العلامة التجارية لشبكتنا مع اسم النطاق، وسنتحول من استخدام dudu.com لاستخدام النسخة الأقصر. وستؤدي عملية الشراء هذه إلى استمرار استقطاب الزوار، وفي الوقت نفسه سنضمن تذكر الزوار من جميع أنحاء العالم علامتنا التجارية بسهولة”.

وتشتهر هذه الشبكة الاجتماعية بإعدادات السلامة والأمان العالية والتي تتسم بسهولة الاستعمال والتعديل وفقاً لرغبات المستخدمين. وتمتلك دودو أكثر من 2 مليون مشترك نشط من جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم الفرصة للتواصل مع بعضهم البعض باللغات الإنكليزية والروسية والعربية. وسيتم إضافة المزيد من اللغات في المستقبل القريب وذلك بهدف الحصول على “العالم بلغتك”.

وقد تمت عملية بيع موقع dudu.com إلى شبكة التواصل الاجتماعي دودو، بعد ثلاثة أشهر من المفاوضات، التي قامت بها سيدوز إنترناشيونال مع Renren.com المالك السابق لـdudu.com ، وهي شبكة التواصل الاجتماعي الصينية الشهيرة.

وقد حازت دودو على جوائز ستيفي الدولية 2011 “لأفضل منتج أو خدمة جديدة 2011 في مجال الإعلام والترفيه” و “أفضل تصميم برمجة لبرنامج /” و

وكرمت عن فئة “الشركة الأكثر ابتكاراً للعام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا” و “شركة العام في مجال الإعلام”.

للتسجيل في شبكة التواصل الاجتماعي دودو، يرجى زيارة: www.dudu.com